-->

إعلان بالهواتف فقط

إعلان بالحواسيب فقط

وصلت منصة ميتا الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي إلى مستويات مثيرة للإعجاب من الشعبية وتم تصورها على أنها منافسة محتملة لتويتر.

ومع ذلك ، تظهر البيانات من موقع مماثل أن عدد المستخدمين النشطين يوميًا على Threads انخفض إلى النصف في أسبوع واحد فقط ، من 49 مليونًا إلى ما يقرب من 23.6 مليون.

على الرغم من أن Threads شهدت زيادة هائلة في عدد المستخدمين بعد إطلاقها ، حيث وصلت إلى 100 مليون اشتراك ، إلا أنها واجهت انخفاضًا من حيث وقت الاستخدام والمشاركة. انخفض إجمالي مدة دقائق الاستخدام اليومي للتطبيق بشكل ملحوظ ، من 21 دقيقة إلى ما يزيد قليلاً عن 6 دقائق.

ساهمت سهولة إنشاء حساب على Threads من خلال إنستغرام في نجاحها المبكر ، لكن الافتقار إلى الميزات الأساسية مثل الرموز التعبيرية والهاشتاج والخلاصة الزمنية جعل من الصعب على مستخدميتويتر التبديل إلى Threads.

بالإضافة إلى ذلك ، واجه موقع تويير ، المنافس الرئيسي لThreads  مشاكل أيضًا. منذ أن استحوذ إيلون ماسم على الشبكة الاجتماعية في أكتوبر 2022 ، شهد  تويتر انخفاضًا بنسبة 50٪ في عائدات الإعلانات.

أوقف أكثر من 50٪ من كبار المعلنين على تويتر إنفاقهم على الإعلانات بعد الاستحواذ ، مما أدى إلى انخفاض كبير في عائدات الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل حوحو للمعلوميات 2024
تصميم و تكويد : بيكود